googlef069316e1007888f.html اين يوجد عرش الشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟ حقيقة مذهلة | جورنالجي

تعديل

Featured Video

jornaljy.blogspot.com/p/privacy-policy.html">Privacy Policy

الجمعة، 7 يونيو 2013

اين يوجد عرش الشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟ حقيقة مذهلة


 
 مثلث برمودا هو لغز كوني لم يفهم الانسان تفسيره حتي الان و لما تسحب السفن والطائرات واي شي يمر فوقه او بجواره ويختفي ولا يظهر له اي اثر ز
يقع هذا المكان غرب المحيط الاطلنطي بالقرب من ولاية فلوريدا الامريكية وسمي بهذا الاسم بعد اختفاء سرب من الطائرات عام 1954 كان يحلق فوق هذا المكان المشؤوم  ويسمي ايضا بجزر الشيطان.


علاقة هذا المكان بعرش ابليس ؟؟

 عن جابر بن عبدالله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول: كذا وكذا، فيقول (إبليس): لا والله ما صنعت شيئاً، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله، قال: فيقربه ويدنيه ويقول: نعم أنت)) رواه الإمام أحمد.




وهناك دليل من الاحاديث النبوية عن وجود علاقه بين مثلث برمودا وعرش الشيطان فقد اتي في مسند ابي سعيد عن ابي سعيد ان رسول الله صلي الله عليه وسلم قال : لابن صائد " ما تري " قال : اري عرشا علي البحر حولة الحيات فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم " صدق ذاك عرش ابليس .

وهناك معلومة علمية تشير الي وجود علاقه غريبه وغامضة بين الحيات ومثلث برمودا علاقة لم يجد لها العلماء اي تفسير وهي امر تلك الثعابين الي تهاجر من اوربا وامريكا الي بحر سارجوسا في منطقة مثلث برمودا في رحلات مستمرة من اجل ان تضع بيضها في قاع بحيرة سارجوسا لتموت بعد ذلك وما ان يولد الصغر يعاود الهجرة مرة اخري الي اوربا وامريكا !!!! 
 ربما هذه الثعابين تاتي لموطنها الاصلي الذي سكنته الحية الام التي ساعدت ابليس في السماء فقربها اليه في مملكته جزاء ما قدمته له في السماء من مساعدة .
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يخبرنا الرسول صلي الله عليه وسلم بمكان البحر الذي يقع فيه عرش ابليس ؟؟
 ويحتمل الجواب قولان :
الاول ان هذا الامر من الغيبيات وان موقع المملكة من امور الغيب 
 والثاني ان عالم الجن غير مرئي للانسان فاراد الرسول صلي الله عليه وسلم الايشغل بال المسلم بما لاينفعه ويعرضه للهلاك .
 ويبقي الافتراض الاقوي والذي يؤمن به عامة الناس ان مثلث برمودا هو مكان عرش الشيطان خاصة في ظل حيرة وعدم قدرة العلماء علي تقديم التفسير العلمي المقنع لهذه الاختفاءات في هذا المكان

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More